اخبار المغرب اليوم طائرة حجاج مغاربة تغير اتجاهها من طنجة إلى الدار البيضاء تفاديا لوقوع كارثة

اخبارنا المغربية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 طائرة حجاج مغاربة تغير اتجاهها من طنجة إلى الدار البيضاء تفاديا لوقوع كارثة

أخبارنا المغربية : الرباط 

حالة ارتباك كبيرة سادت مطار ابن بطوطة بطنجة ، أول أمس السبت  ، بعد تأخر موعد وصول الحجاج العائدين من جدة إلى أرض الوطن على متن احدى الرحلات، ما تسبب في قلق عائلات الحجاج و احتجاجاتهم.

و أفاد مصدر ليومية "أخبار اليوم" وفق ما أوردته في عددها اليوم الاثنين، أن طائرة بوينغ حولت  اتجاهها من مطار ابن بطوطة بطنجة إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، فجر السبت، و على متنها 220 حاجا مغربيا بسبب سوء الأحوال الجوية.

و يضيف المصدر، أن العديد من الأشخاص الذين كانوا في انتظار أقربائهم انتابهم الخوف و القلق على مصيرهم، أمام تناسل الشائعات عن وقوع مكروه للطائرة، في غياب أي جواب رسمي من مصالح المكتب الوطني للمطارات و شركة الخطوط الجوية الملكية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم طائرة حجاج مغاربة تغير اتجاهها من طنجة إلى الدار البيضاء تفاديا لوقوع كارثة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق