اخبار المغرب اليوم بالفيديو : تغريدة تحتفي بالفنانة " دنيا بوطازوت " بحضور أبرز الفنانين المغاربة

اخبارنا المغربية 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

استقبل برنامج " تغريدة " الذي تقدمه الزميلة زينب صابر ليلة كل جمعة على القناة الأولى ، الفنانة دنيا بوطازوت بحضور نخبة من أبرز نجوم الشاشة المغربية ، حيث من المرتقب ان تبث هذه الحلقة خلال الأيام القليلة المقبلة .

529f41c21b.jpg

هذه الحلقة اتسمت بحضور نخبة من الفنانين المغاربة ، ضمنهم الفنان طارق البخاري ، و صديقة دربها التي رافقتها في جل أعمالها التلفزيونية زهيرة الصديق ، بالإضافة إلى الفنانة لطيفة أحرار و المخرج الشاب هشام الجباري .

edcf5039e8.jpg

كما حضر هذه الحلقة عن صنف الموسيقى العصرية كل من الفنانة سلمى رشيد و نجاة الرجوي ، و الفنان حجيب و مجموعة عبيدات الرمى عن صنف الأغنية الشعبية .

d34fdfc991.jpg

هذه الحلقة امتزجت بين جو الفرح و الدموع في لحظة وفاء واعتراف و امتنان و شكر تقاسمته بوطازوت مع ضيوفها الذي شرفوها بحضورهم في هذا البرنامج المتميز " تغريدة " الذي يعد بمفاجآت عديدة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم بالفيديو : تغريدة تحتفي بالفنانة " دنيا بوطازوت " بحضور أبرز الفنانين المغاربة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق