اخبار المغرب اليوم بالفيديو.. وزارة التربية والتعليم الفلسطينية توقف معلّما لضربه طلابه بغزة

اخبارنا المغربية 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 أوقفت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية معلماً ضرب طلابه بطريقة وحشية، داخل أحد الفصول الدراسة في مدرسة حكومية بغزة، وجرى تداول فيديو ضربه للطلاب على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب الفيديو، أجبر المعلم عدداً من الطلاب في مدرسة ثانوية على الوقوف أمام زملائهم، وتناوب على ضربهم بخيزرانة على اليدين، وتمكن أحد الطلاب الجالسين من تصوير المشهد خلسة، دون انتباه المعلم.

وأثار اعتداء المعلم بهذه الطريقة على الطلاب، استياء كبيراً ودعوات لإيقافه ومحاسبته على ضربه للطلاب، في مخالفة صريحة لتوجيهات وزارة التربية والتعليم الفلسطينية التي تنص على منع الضرب بشكل تام في المدارس الفلسطينية.

ومن جهتها، أعلنت الوزارة إنه "تم إيقاف المعلم لحين استكمال التحقيقات في القضية، بعد تشكيل لجنة تحقيق وزارية بهذا الخصوص"، مشيرة إلى أنها "تتابع بشكل مستمر ولحظي المدارسَ، وتطبق سياسة واضحة بمنع العقاب داخل المدارس".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم بالفيديو.. وزارة التربية والتعليم الفلسطينية توقف معلّما لضربه طلابه بغزة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق