اخبار المغرب اليوم مجلة ألمانية تشبه الياس العماري بـ "شارلي شابلن" و تشير الى خطر التلاعب بانتخابات 7 أكتوبر

اخبارنا المغربية 0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 مجلة ألمانية تشبه الياس العماري بـ "شارلي شابلن" و تشير الى خطر التلاعب بانتخابات 7 أكتوبر

أخبارنا المغربية : متابعة 

نشرت مجلة "دير شبيغال" الألمانية الواسعة الانتشار مقالا عن الانتخابات التشريعية بالمغرب، حيث ركزت على صعوبة حصول حزب الاصالة و المعاصرة على المرتبة الأولى في انتخابات 7 أكتوبر، بالنظر إلى شعبية منافسه الاول العدالة والتنمية في أوساط الشعب المغربي و قوة برنامجه الانتخابي.

و أشارت كاتبة المقال هيلين زوبير ، الى أن أخطر شئ يهدد السير العام لاستحقاق 7 أكتوبر هو التلاعب بنتائج الانتخابات بناء على الأوامر التي قد يتلقاها بعض رجال السلطة ، وهو الامر الذي يهدد استقرار البلاد و ينسف الاستثناء المغربي بعد ثورات الربيع العربي. 

و شبهت كاتبة المقال الامين العام لحزب الاصالة و المعاصرة إلياس العماري في قامته الصغيرة و شنبه ب"شارلي شابلن"، مشيرة أنه يتلقى الدعم من مقربين من المحيط الملكي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم مجلة ألمانية تشبه الياس العماري بـ "شارلي شابلن" و تشير الى خطر التلاعب بانتخابات 7 أكتوبر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق