المغرب العربي: قضية ولد الفشوش تتخطى الحدود المغربية وتصل إلى الإعلام الفرنسي

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

يبدو أن الاهتمام الكبير بقضية سكر وعربدة ولد الفشوش حمزة الدرهم لم يعد مقتصرا على الصحافة المغربية، بل تخطت القضية الحدود وحظيت باهتمام الإعلام الفرنسي.

فقد تطرقت صحيفة لوباريزيان الواسعة الانتشار للقضية حيث قامت بنشر الفيديو الشهير مع ذكر بعض التفاصيل عن هوية بطله الذي قالت أنه ابن ملياردير مغربي معروف.

وأشارت ذات الجريدة أنه تم فتح بحث قضائي مع المعني بالأمر بتعليمات من النيابة العامة المشرفة على البحث، وذلك بغرض تحديد جميع الظروف والملابسات المرتبطة بالحادثة.

للإشارة فإن وكيل الملك استمع اليوم إلى الموقوفين على خلفية القضية وهم حمزة الدرهم وشقيقه ومرافقهما بالإضافة إلى ضابط ومفتش شرطة .

واخيرا: المغرب العربي: قضية ولد الفشوش تتخطى الحدود المغربية وتصل إلى الإعلام الفرنسي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اخبارنا المغربية تحياتنا.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24

اون سبوت - On Spot