أخبار عاجلة

المغرب العربي: إصابة عشرات الفلسطينيين في مظاهرات بقطاع غزة

المغرب العربي: إصابة عشرات الفلسطينيين في مظاهرات بقطاع غزة
المغرب العربي: إصابة عشرات الفلسطينيين في مظاهرات بقطاع غزة

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن إصابة ثمانية فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، وأكثر من ثلاثين آخرين اختناقا بالغاز، خلال مظاهرات دعت إليها فصائل فلسطينية بقطاع غزة دعما لإضراب الاسرى ورفضا للحصار الإسرائيلي. 

وقال الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أشرف القدرة، في تصريح صحفي، إن الطواقم الطبية نقلت ثمانية فلسطينيين للعلاج إثر تعرضهم لإصابات مختلفة في المظاهرات بمناطق مختلفة بقطاع غزة، إلى جانب إصابة أكثر من ثلاثين آخرين اختناقا بالغاز. 

وأضاف أن أربعة فلسطينيين أصيبوا بالرصاص الحي بالرأس والإقدام شرقي غزة اضافة الى احدى الإصابات على الحدود قرب مخيم البريج الواقع وسط القطاع فيما اصيب مواطنان أخران في مدينة خان يونس جنوب القطاع واصابة موطن بأعيرة متفجرة ادت الى بتر في اسفل القدم شرق بيت لاهيا. 

وأكد القدرة أن أكثر من ثلاثين اخرين اصيبوا بالاختناق جراء اطلاق قنابل الغاز من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي في جميع المواجهات مشيرا الى ان المستشفيات الفلسطينية لم يصلها أي شهيد فلسطيني. 

وأفاد شهود عيان، في تصريحات صحفية، بأن جيش الاحتلال الاسرائيلي اطلق الرصاص المطاطي والحي على المتظاهرين اضافة الي اطلاقه قنابل الغاز لتفريقهم بعد اشعال اطار السيارات قرب الخط الفاصل. 

واخيرا: المغرب العربي: إصابة عشرات الفلسطينيين في مظاهرات بقطاع غزة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اخبارنا المغربية تحياتنا.

 
مصر 24