المغرب العربي: وفاة طفل تخرج الساكنة في مسيرة حاشدة نحو أزيلال والمحتجون يرفعون شعارات قوية للمطالبة بمستشفى-الصور-

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية - أزيلال

حج المئات من ساكنة فم الجمعة صباح اليوم الثلاثاء 14 نونبر إلى عمالة أزيلال تحت شعار المطالبة ببناء مستشفى محلي وبمواصفات ملائمة للمتطلبات الصحية للبلدة خصوصا وهي تعرف توافد خمس جماعات أخرى على المستوصف الموجود في مركز فم الجمعة. وقد ردد المحتجون من الرجال والشباب شعارات من قبيل “وهي كلمة واحدة هاذ الصحة فاسدة، “هذا عيب هذا عار المواطن في خطر”… بعد أن إنطلقوا في مسيرة حاشدة من أمام مقر جماعة فم الجمعة إلى ازيلال،و جابت شوارع المدينة في آتجاه العمالة رافعين لافتات للتنديد بالواقع الصحي بالمنطقة و مطالبين بإنشاء مؤسسة صحية في ظل الهشاشة والوضع الكارثي الذي يعرفه القطاع الصحي بالبلدة.

هذا وآستقبل عامل أزيلال  آمحمد العطفاوي لجنة الحوار المكونة من الساكنة ليضرب لهم موعدا يوم الخميس المقبل من أجل لقاء مندوب الصحة والذي لم يكن متواجد بأزيلال في هذا اليوم.

هذا وكانت الساكنة قد نظمت وقفة احتجاجية،بفم الجمعة يوم الجمعة الماضية 10 نونبر تنديدا بوفاة شهيد التهميش والحگرة الطفل بلا الذي سقط من فوق شجرة وتوفي امام مستوصف البلدة دون أن تقدم له الاسعافات، لكنها لم تجد آذان صاغية لها بالتالي قررت التوجه في مسير سلمية لأزيلال محملة بنفس الأهداف التي سطرها في ملفها المطلبي والتي لن تتنازل عن تحقيقها.

83181acabb.jpg

 

bb06f7f096.jpg

مصر 24 : - المغرب العربي: وفاة طفل تخرج الساكنة في مسيرة حاشدة نحو أزيلال والمحتجون يرفعون شعارات قوية للمطالبة بمستشفى-الصور- مصدره الاصلي من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "المغرب العربي: وفاة طفل تخرج الساكنة في مسيرة حاشدة نحو أزيلال والمحتجون يرفعون شعارات قوية للمطالبة بمستشفى-الصور-".

أخبار ذات صلة

0 تعليق