المغرب العربي: قطار يصدم تلميذ باكالوريا باليوسفية.. من المسؤول؟

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ننشر لكم اخبار المغرب اليوم من الأرشيف

محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية 

علمت أخبارنا المغربية من مصادرها الخاصة أن تلميذا بمستوى الباكالوريا، يتابع دراسته بثانوية كشكاط باليوسفية، تعرض لحادث حوالي الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بعد أن صدمه قطار متوجه إلى الدار البيضاء.

الضحية الذي يبلغ من العمر 17 سنة، وجد نفسه مجبرا أثناء عودته من الثانوية التي يدرس فيها، على سَلْكِ ممر غير محروس، بعد أن أقدمت سلطات المدينة على إغلاق الطريق الذي يمر من تحت سكة القطار ويربط غرب المدينة بشرقها. الممر الذي يغرق كلما هطلت قطرات الغيث منذ حوالي 5 عقود، وعجزت المجالس المتعاقبة والسلطات المحلية على إيجاد حل له، عدا إجبار الراجلين على عبور سكة غير محروسة، مع ماتشكله هاته العملية من خطورة عليهم، وخصوصا على صغار السن منهم.

ضحية اليوم، أصيب إصابة بليغة نقل على إثرها للمستشفى الإقليمي لالة حسناء، وبعدها للمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش... نرجو الشفاء العاجل للضحية، وندعو الجهات المسؤولة بالإقليم لنهج سبل أكثر مسؤولية في تعاملها مع الإشكاليات اليومية للمواطن، ومنها مشكل الممر الغارق في مياه الأمطار... والذي يواصل تهديده لحياة وسلامة الساكنة وخصوصا صغار السن منهم من تلاميذ وتلميذات...

 

مصر 24 : - المغرب العربي: قطار يصدم تلميذ باكالوريا باليوسفية.. من المسؤول؟ مصدره الاصلي من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "المغرب العربي: قطار يصدم تلميذ باكالوريا باليوسفية.. من المسؤول؟".

أخبار ذات صلة

0 تعليق