الصحف الاسرائيلية لقاء محتمل بين السيسي ونتنياهو في نيويورك

قدس نت 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم صحف الكيان الصهيوني اليوم الثلاثاء 20/9/2016 حيث كشفت صحيفة "إسرائيل اليوم الثلاثاء عن لقاء محتمل يجمع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو على هامش مشاركتهما في الدورة الـ 71 للجمعية العمومية للأمم المتحدة.
وأضافت الصحيفة أن كلاً من أعضاء الوفدين، المصري والإسرائيلي، ناقشا جدول أعمال الوفد الآخر وأن هناك إمكانية للقاء علني بين نتنياهو والسيسي.
ونقلت الصحيفة عن مصادر قريبة من نتنياهو رفضها تأكيد أو نفي حصول اللقاء بين الإثنين، فيما نقلت عن مصدر قالت إنه مستشار رفيع المستوى للسيسي قوله الإثنين إن الموضوع قيد المعالجة لكنه لم يقر بعد".
وبحسب الصحيفة فإن الرئيس الأميركي باراك أوباما تجاهل السيسي، في وقت التقى الرئيس المصري بالمتنافسين على الرئاسة الأميركية، دونالد ترامب وهيلاري كلينتون، على الرغم من أن مستشاري الأخيرة ضغطوا بألا تلتقي بالسيسي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصحف الاسرائيلية لقاء محتمل بين السيسي ونتنياهو في نيويورك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع قدس نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قدس نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق