الصحف الاسرائيلية الطيبي : لا يوجد زعيم جدّي في العالم يُصدّق كلام نتنياهو

قدس نت 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم صحف الكيان الصهيوني اليوم الجمعة 23/9/2016 حيث قال النائب العربي في الكنيست احمد الطيبي، في رده على خطاب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في الأمم المتحدة : "كعادته، لا يُجيد إلا الكلام ."
وأضاف الطيبي : " نحن أمام ممثل مسرحي يُجيد سَرد الكلام، وفقط الكلام، حتى المجتمع الدولي يعرف هذا جيداً، ولا يوجد زعيم جدّي واحد في العالم، من الهند الى أثيوبيا، يُصدّق كلمة واحدة من كلام نتنياهو " .
وأشار الطيبي الى أنه " بالرغم من اجادته للخطابة إلا ان هذا لم يُسعفه في إخفاء الحقيقة التي لا يمكن دحضها، بأن نتنياهو هو رئيس حكومة دولة تقوم بأطول احتلال في التاريخ المُعاصر " .
وأضاف الطيبي : " عن أي دولة فلسطينية يتحدث نتنياهو ؟ فلسطين مع " عمونا ويتسهار " ؟ قبل أن يتحدث عن حل الدولتين، عليه أولا أن ينجح في ازالة بيت واحد بُني على أراضي سُلِبت من أصحابها الأصليين " .
وأنهى الطيبي : " نتنياهو في خطابه اليوم بيّن مرة اخرى حجم التناقض الكبير الذي يعيشه، فهو في روما يكون رومي، وفي الأمم المتحدة " محب للسلام " وفي اسرائيل يكون متطرف مثل " سموطريتش " .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصحف الاسرائيلية الطيبي : لا يوجد زعيم جدّي في العالم يُصدّق كلام نتنياهو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع قدس نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قدس نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق