الصحف الاسرائيلية مقتل امرأة عربية في اللد بإطلاق نار

قدس نت 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم صحف الكيان الصهيوني اليوم الجمعة 23/9/2016 حيث قتلت سيدة عربية في الثلاثينيات من عمرها، مساء الجمعة، في مدينة اللد بإطلاق نار بالقرب من قاعة للأفراح في المدينة، لتضاف ضحية أخرى إلى قائمة ضحايا العنف والتخلف في المجتمع العربي"فلسطينيي 48". بحسب موقع عرب 48.
وذكر الموقع بان السيدة دعاء أبو شرخ  أصيبت بعيارات نارية قرب قاعة للأفراح في مدينة اللد، ونقلت على أثرها إلى المستشفى للعلاج، وهناك أعلن الأطباء وفاتها متأثرة بجراحها.
وتبلغ أبو شرخ 32 عامًا، وهي أم لأربعة أطفال.
وتضاف هذه الجريمة إلى ست جرائم وقعت منذ بداية العام 2016 كانت ضحيتها امرأة عربية، وهن رنين رحال، سميرة إسماعيل، امرأة من اللقية (اسمها غير معروف حتى اليوم)، ميرفت أبو جليل، سلام عبد الله وآمنة ياسين. فيما قتلت 16 امرأة عربية العام الماضي.
ونشر مركز ركاز الشهر الماضي معطيات مبنية على مسح أجراه، تفيد بأن مجمل نسبة النساء اللواتي تعرضن لأحد أنواع العنف في السنة الأخيرة على أشكاله المختلفة قد بلغت 30.4 بالمئة بواقع 28.7 بالمئة تعرضن لعنف نفسي، 10.2 بالمئة لعنف جسدي، 9.4 بالمئة لعنف اقتصادي، 6.9 بالمئة لعنف اجتماعي و 3.4 بالمئة لعنف جنسي، بحيث تصل نسبة العنف الأعلى على أحد أشكاله ضد النساء في منطقة الشمال حيث بلغت نسبة النساء اللواتي تعرضن للعنف في منطقة الشمال إلى 36 بالمئة مقارنة مع 22.2 بالمئة في منطقة حيفا، 23 بالمئة في منطقة المركز و26 بالمئة في منطقة الجنوب.
كما وتصل نسبة العنف ضد النساء في التجمعات السكنية المختلطة وهي الأعلى إلى 60.8 بالمئة في المجمل بواقع 59.1 بالمئة تعرضن لعنف نفسي و20.9 بالمئة للعنف الجسدي.
ويظهر ازدياد مطرد بنسبة النساء اللواتي تعرضن للعنف في السنوات الأولى للزواج حتى 15 سنة بدءً من 26.4 بالمئة حتى 5 سنوات لترتفع الى 37.7 بالمئة حتى 15 سنة زواج، هذا وتبدأ نسب التعرض للعنف بالانخفاض بعد 16 سنة زواج.حسب الموقع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصحف الاسرائيلية مقتل امرأة عربية في اللد بإطلاق نار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع قدس نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قدس نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق