الصحف الاسرائيلية العثور على جثّة مستوطن مقتولا قرب بيت لحم

قدس نت 0 تعليق 201 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم صحف الكيان الصهيوني اليوم السبت 1/10/2016 حيث أفادت مصادر أمنية وإعلامية إسرائيلية، بأن الشرطة عثرت يوم الجمعة، على جثة مستوطن في مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية، كانت قد فُقدت آثاره أمس الخميس.
وذكرت شرطة الاحتلال الاسرائيلي في بيان لها، أنها استلمت بلاغًا حول اختفاء آثار مستوطن يهودي (24 عامًا)، من مستوطنة "تقوع" المقامة على أراضي بلدة تقوع جنوبي شرق بيت لحم الليلة الماضية.
وأضافت أن عناصر الشرطة الإسرائيلية وقوات حرس الحدود وعدد من المتطوعين قاموا بعملية البحث عنه، حيث وجدت جثّته داخل إحدى المغارات القريبة من المستوطنة.
وأشارت إلى أن الشرطة الإسرائيلية باشرت في عمليات البحث والتحقيق في ملابسات الحادثة، في حين لم تُشر إلى خلفية الحادثة فيما إذا كانت جنائية أو قومية.
وكان موقع "واللا الإخباري" العبري، قد قال إنه تم العثور على جثة مستوطن إسرائيلي مقتولًا قرب مستوطنة تقوع ، بعد أن قطع الاتصال معه أمس الخميس، بعد خروجه من منزله، دون الإشارة إلى خلفية الحادث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصحف الاسرائيلية العثور على جثّة مستوطن مقتولا قرب بيت لحم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع قدس نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قدس نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق