الصحف الاسرائيلية الاحتلال يزعم اعتقال خلية لـ"داعش" في القدس

قدس نت 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم صحف الكيان الصهيوني اليوم الأحد 2/10/2016 حيث قدمت النيابة العامة الإسرائيلية في القدس المحتلة، اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد ستة مواطنين فلسطينيين من مخيم شعفاط في القدس المحتلة وقرية عناتا، تتهمهم فيها بمحاولة الانضمام لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش) وتنفيذ عمليات في القدس وأراضينا المحتلة.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن الستة هم: أحمد شويكي (29 عامًا)، محمود هندية (27 عامًا)، عمار البياع (32 عامًا)، محمد حميد (33 عامًا)، يوسف الشيخ عمر (29 عامًا) وجميهم من مخيم شعفاط، بالإضافة إلى سعد عرمين (24 عامًا) من قرية عناتا.

وبحسب مزاعم النيابة، فإن الستة متهمون بالتآمر وارتكاب مخالفات أمنية خطرة ومحاولة الانضمام لتنظيم داعش وتنفيذ عمليات في القدس وتل أبيب ومساعدة عدو في زمن الحرب، وادعت النيابة أن المتهمين عملوا سويًا وعلى حدة من أجل ضرب الاحتلال من الداخل.

وجاء في لائحة الاتهام التي قدمت للمحكمة المركزية في القدس، أن الفلسطينيين الستة بدءوا نشاطهم منذ عام 2015 وحتى شهر آب 2016، وأنهم خططوا لتنفيذ عملية إطلاق نار في أحد شواطئ تل أبيب في فترة رأس السنة الميلادية، وتنفيذ عمليات أخرى في منطقة مكاتب الحكومة في القدس وفي تل أبيب.

وزعمت النيابة كذلك أن حميد اقترح تنفيذ عملية تفجيرية في ملعب كرة القدم "تيدي" في القدس، لكن البياع قال إنه من الأفضل تنفيذ العمليات في منطقة مكاتب الحكومة، وزعمت كذلك أنهم خططوا لتنفيذ هذه العمليات بعد عودتهم من التدريب في سوريا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصحف الاسرائيلية الاحتلال يزعم اعتقال خلية لـ"داعش" في القدس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع قدس نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قدس نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق