الصحف الاسرائيلية وزراء إسرائيليون ينتقدون مصافحة أبو مازن

قدس نت 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم صحف الكيان الصهيوني اليوم الأحد 2/10/2016 حيث انتقدت وزيرة العدل الإسرائيلية إيليت شاكيد، قيام رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بمصافحة الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)في جنازة شمعون بيريز.
ونقلت الإذاعة العبرية عن الوزيرة، وهي من حزب البيت اليهودي المتطرف، قولها إنها "لا تعرف ما هو الإجراء الآخر الذي كان على نتنياهو فعله، لكنها تختلف مع هذه اللفتة."
وتعد شاكيد أحدث شخصية تنتقد تصرفات الرئيس عباس ونتنياهو خلال المراسم التي جرت في القدس المحتلة يوم الجمعة الماضي، لجنازة الرئيس الإسرائيلي السابق، الذي توفي الأسبوع الماضي عن 93 عاما بعد إصابته بجلطة دماغية .
أما وزير التعليم نفتالي بينيت، من حزب البيت اليهودي، فكتب على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، أنه لم يفهم كيف يمكن للقادة الإسرائيليين، بمن فيهم أيضا الرئيس رؤوفين ريفلين، أن يصافحوا الرئيس عباس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصحف الاسرائيلية وزراء إسرائيليون ينتقدون مصافحة أبو مازن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع قدس نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قدس نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق