الصحف الاسرائيلية الكوماندوز البحري الإسرائيلي يجري تدريبات واسعة

قدس نت 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم صحف الكيان الصهيوني اليوم الاثنين 3/10/2016 حيث نشر موقع "واللا" العبري، اليوم الاثنين، تقريرا مطولا عن تدريبات واسعة أجرتها وحدة الكوماندوز البحري المعروفة باسم "شايطيت 13"، للتعامل مع سيناريوهات مختلفة قد تشهدها المناطق البحرية التي تسيطر عليها القوات البحرية الإسرائيلية.

وقال ضابط من البحرية الإسرائيلية أن التدريبات التي جرت لأول مرة هدفها التعامل مع سيناريوهات إمكانية خطف سفينة على متنها إسرائيليين والدخول في مفاوضات مع الخاطفين من تنظيم داعش في عرض البحر الأحمر أو المتوسط قبالة شبه جزيرة سيناء المصرية والعمل على أن تكون تلك المفاوضات كمناورة لتنفيذ عملية إنقاذ الرهائن قبل قتلهم واستغلال الوقت.

وبحسب الضابط، فقد شملت التدريبات اقتحام السفن في وضع تكون فيه الأمواج عالية في البحر، وإمكانية إقدام حماس أو داعش على تنفيذ هجمات لاستغلال الوضع البحري وانعدام الرؤية لدى البوارج البحرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصحف الاسرائيلية الكوماندوز البحري الإسرائيلي يجري تدريبات واسعة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع قدس نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قدس نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق