الصحف الاسرائيلية تحقيق في سرقة ١٢ قطعة سلاح من قاعدة اسرائيلية

قدس نت 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم صحف الكيان الصهيوني اليوم الاثنين 3/10/2016 حيث قالت القناة العبرية الثانية، إن "الجيش والشرطة يحققان في قضية تتعلق بسرقة ١٢ قطعة سلاح أتوماتكية من طراز "ام16" من قاعدة عسكرية في المنطقة الشمالية."
وكشف النقاب عن السرقة، صباح أمس الأحد، وفتح تحقيق على الفور شاركت فيه الشرطة العسكرية والشرطة الزرقاء؛ وذلك في محاولة لمعرفة اللصوص والعثور على الأسلحة المسروقة.
وأعربت الشرطة عن استيائها؛ لأنه ورغم وجود إثباتات تؤكد أن الأسلحة المسروقة من الجيش الإسرائيلي تستخدمها منظمات الإجرام ورجال المنظمات، لم يتخذ الجيش الإجراءات الكفيلة بمنع السرقات، مثل فرض حراسة على مخازن الأسلحة.
وقال مصدر كبير في شرطة الاحتلال معرباً عن استيائه وخيبة أمله: "غير معقول تسرب هذا العدد الكبير من الأسلحة من الجيش، إنهم في الجيش لا يعملون ما هو كافٍ من أجل الحفاظ على الأسلحة والحيلولة دون سرقتها".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصحف الاسرائيلية تحقيق في سرقة ١٢ قطعة سلاح من قاعدة اسرائيلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع قدس نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قدس نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق