أخبار عاجلة

اخبار قطر: تعرف على "الميزة الأهم" في آيفون 8

اخبار قطر: تعرف على "الميزة الأهم" في آيفون 8
اخبار قطر: تعرف على "الميزة الأهم" في آيفون 8

العرب القطرية: العرب - متابعات

الإثنين، 20 مارس 2017 11:31 م

تعرف على

قالت مجلة فوربس الأميركية إن ثمة ميزات جديدة ستضاف إلى هاتف "أبل" الجديد، "آيفون 8" تركز بصورة كبيرة على الشكل الخارجي للهاتف.
وأوضحت المجلة في تقرير لها، الأحد، أن الكاميرا الأمامية للهاتف ستستخدم كأداة في تحديد هوية المستخدم وبالتالي فتح الجهاز وإقفاله، بالاعتماد على تقنية من شركة تابعة للاحتلال الإسرائيلي.
وأشارت إلى أن هذه الميزة تعني التخلي عن "زر هوم" الموجود في أسفل الهواتف والرقم السري المستخدمان في فتح الهاتف، واعتبرتها الميزة الأهم في الجهاز الجديد.
وقالت إن 2017 هو عام الشاشات الكبيرة بالنسبة للهواتف الذكية وهو أمر سينطبق على هاتف "آيفون 8" الذي سيتوفر بدون حواف في محيط الشاشة تقريبا.
وتتحدث تقارير كثيرة عن إزالة "زر هوم" في الهاتف الجديد، ولدى الشركة الأميركية الوقت لإزالة هذا الزر بصورة أفضل من تلك التي قام بها منافسوها.
ويتوقع أن تدخل "أبل" آلية التعرف على المستخدم من خلال البصمة على شاشة الهاتف.
;

واخيرا: اخبار قطر: تعرف على "الميزة الأهم" في آيفون 8 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العرب القطرية تحياتنا.

 
مصر 24