اخبار قطر: هيل: «دوحة فستيفال سيتي» المكان المناسب للعائلات

العرب القطرية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

العرب القطرية: الدوحة - العرب

الثلاثاء، 21 مارس 2017 12:02 ص

هيل: «دوحة فستيفال سيتي» المكان المناسب للعائلات

أكد تريفور هيل المدير العام لـ «دوحة فستيفال سيتي» أمس، أن المشروع يعتبر المكان الأفضل لقضاء وقت ممتع مع العائلة، حيث يلبي المول جميع الأذواق الاستهلاكية، فضلا عن المنطقة الترفيهية الخاصة للعائلات التي ستفتتح لاحقا. وقال: بالنسبة لنا يعتبر دوحة فستيفال سيتي أكثر من مجرد مركز للتسوق، فنحن نتطلع إلى إبهار الزوار بالوجهة المدهشة التي تعدهم بآلاف التجارب الجديدة ليستمتعوا بها ويكونوا جزءاً منها».
وتحدث هيل خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم أمس عن مختلف أجزاء المركز التجاري، لافتا إلى أن المول يحتوي على موقف للسيارات يتكون من 4 طوابق، وتتوفر فيه خدمة ركن السيارات.
كما سيضم المركب التجاري أكبر «مونوبري هايبر ماركت» في العالم، حيث قال هيل: «سعدنا باختيار مونوبري لمشروع دوحة فستيفال سيتي ليضم أكبر مونوبري هايبر ماركت في العالم. نحن واثقون من السمعة الممتازة التي تتمتع بها مونوبري في مجال خدمة العملاء، والمنتجات الفريدة ستنسجم تماماً مع المجموعة المنتقاة من العلامات التجارية في دوحة فستيفال سيتي، إلى جانب تعزيز التزامنا تجاه تحقيق تجربة عالمية متميزة للمتسوقين».
وسيقدم دوحة فستيفال سيتي لزواره أول تحفة فنية له، وهي منحوتة مدهشة يبلغ قطرها أربعة أمتار، تحمل اسم تورس، وهي من إبداع الفنان ديفيد هاربر، وتتخذ مكانها الآن بالبهو الرئيسي للمول لتبهر زواره لدى افتتاحه المرتقب في 5 أبريل 2017.
وتعتبر المنحوتة نسخة طبق الأصل لمنحوتة شركة ديفيد هاربر الأصلية الفريدة «تورس»، وهي جزء من سلسلة من خمسة أشكال متنوعة في دوحة فستيفال سيتي. صنعت المنحوتة الضخمة من الفولاذ المصمم للصناعات البحرية، والمصقول كوجه المرآة، وستجاورها قطع مشابهة بالشكل تصغرها حجماً بقطر مترين، بحيث تختلف كل منهما اختلافاً بسيطاً عن التصميم الأصلي.
ولفت هيل إلى أن المول الجديد سيضم منطقتين للمطاعم الأولى في الجهة الشمالية للمركز التجاري والثانية في الجهة الجنوبية، وستتحتوي كلتاهما على أكثر من 100 مطعم.;

واخيرا: اخبار قطر: هيل: «دوحة فستيفال سيتي» المكان المناسب للعائلات - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العرب القطرية
تحياتنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق