اخبار قطر: اليوم ختام بطولة القائد العام للرماية

العرب القطرية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

العرب القطرية: القوات المسلحة ولخويا أقوى المرشحين للقب

ممدوح عبد السلام

الثلاثاء، 21 مارس 2017 12:29 ص

اليوم ختام بطولة القائد العام للرماية

يشهد سعادة الفريق الركن طيار غانم بن شاهين الغانم، رئيس الأركان، في السابعة من صباح اليوم الجولة الختامية والحاسمة لتحديد هوية بطل كأس سمو القائد العام للرماية والتي تقام على ميادين قاعدة العديد الجوية.. وشهدت البطولة التي انطلقت يوم 12 مارس الحالي مبارزة ميدانية قوية بين 4 فرق بميادين المسدس والبندقية.. إلا أن فريقي القوات المسلحة ولخويا سيحددان هوية بطل كأس سمو القائد العام للرماية في الختام اليوم الذي سيتابع فعاليات مع ضيف حفل الختام سعادة اللواء الركن دحلان الحمد رئيس الاتحاد العسكري وجمع كبير من قادة وضباط القوات المسلحة ولخويا والأمن العام والقوة الأميركية.
إسقاط الصحون في الختام
ومع المنافسات الرسمية القوية يشهد الختام اليوم جولة ترفيهية من خلال مسابقة إسقاط الصحون التي يشارك فيها (4) فرق من الضباط ومثلهم من الأفراد يتنافسون على إسقاط (10) صحون على مسافة (300) متر، وتقام مباريات كل فئة بطريقة خروج المغلوب لتحديد هوية البطل في كل فئة.
ترحيب برئيس الأركان
من جهته رحب سعادة اللواء الركن دحلان الحمد رئيس الاتحاد العسكري بحضور سعادة رئيس الأركان لنهائي كأس سمو القائد العام.. مشيراً إلى أن هذا الحضور يعكس اهتمام قياداتنا العسكرية بالرماية العسكرية كعنصر مهم في البرنامج اليومي لمنتسبي القوات المسلحة، الأمر الذي يضاعف من اهتمام قيادات القوات والأسلحة والوحدات بهذه الرياضة العسكرية.
وقال: بهذه المناسبة أود أن أتوجه بالشكر والتقدير لمنتخبات لخويا والأمن العام والقوة الأميركية والقائمين على أمرهم لحرصهم على المشاركة السنوية في هذه البطولة التي تمثل قمة بطولات الرماية العسكرية.. وبالتأكيد أن مشاركتهم قد أثرت البطولة بشكل عام والتي سوف تحسم في جولة الختام اليوم بتحديد هوية البطل.;

خبر اخبار قطر: اليوم ختام بطولة القائد العام للرماية - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العرب القطرية.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24