الارشيف / الوطن العربي / قطر / العرب القطرية

اخبار قطر: سحب قرعتي كأس آسيا للناشئين والشباب اليوم

العرب القطرية: كوالالمبور - العرب

الجمعة، 21 أبريل 2017 03:45 ص

سحب قرعتي كأس آسيا للناشئين والشباب اليوم

يجري يوم الجمعة في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2018.
وسيتم سحب القرعة عند الساعة 4 عصراً بالتوقيت المحلي بمشاركة المنتخب القطري الذي يقع في التصنيف الثاني.
ويشارك في التصفيات 43 منتخباً، سيتم تقسيمها على منطقتين جغرافيتين: غرب آسيا (الغرب والوسط والجنوب) وتضم 22 منتخباً، وشرق آسيا (الشرق وآسيان) وتضم 21 منتخباً، بحيث يتم تقسيم الفرق في كل منطقة على 5 مجموعات.
ويجري من خلال القرعة توزيع المنتخبات على ثلاث مجموعات تضم خمسة منتخبات في كل منها، وسبع مجموعات تضم أربعة منتخبات في كل منها.
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، وتقام منافسات التصفيات خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 8 نوفمبر المقبلين.
كما تسحب اليوم أيضاً قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً لعام 2018 بمشاركة المنتخب القطري المتواجد في التصنيف الثالث.
ويشارك في التصفيات 45 منتخباً، سيتم تقسيمها على منطقتين جغرافيتين: غرب آسيا (الغرب والوسط والجنوب) وتضم 23 منتخباً، وشرق آسيا (الشرق وآسيان) وتضم 22 منتخباً، بحيث يتم تقسيم الفرق في كل منطقة على 5 مجموعات.
وسيتم من خلال القرعة توزيع المنتخبات على خمس مجموعات تضم خمسة منتخبات في كل منها، وخمس مجموعات تضم أربعة منتخبات في كل منها.
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، وتجري التصفيات خلال الفترة من 16 إلى 25 سبتمبر المقبل.;

واخيرا: اخبار قطر: سحب قرعتي كأس آسيا للناشئين والشباب اليوم - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العرب القطرية تحياتنا.

قد تقرأ أيضا