اخبار قطر: #استاد_خليفة يشعل "تويتر".. وخير تدشين #كأس_الأمير

العرب القطرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العرب القطرية: أعرب مئات المغردين من أبناء قطر والمقيمين عن سعادتهم بالرائعة المعمارية التي تم تدشينها كأول استاد قطري بين ملاعب كأس العالم 2022، وهو استاد خليفة الدولي، مؤكدين أن التصميم الرائع، يثبت قدرة قطر على الخروج بنسخة متميزة من الحدث المونديالي، وأن خير تدشين للملعب هو بأغلى الكؤوس على قلب كل قطري، وهو كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.

وغردت المها الدوسري: متعه كروية بإذن الله بحضور سيدي صاحب السمو في تحفه معمارية، يا الله اجعلها جمعة دايمة وفرحة سداوية #الريان_السد #ستاد_خليفة_الدولي، وقال عيسى المهندي على حسابه: #ستاد_خليفة_الدولي كل التوفيق للمتواجدين في استاد خليفة كل الحب لوطني الغالي #قطر عيسى المهندي مدير مشروع المتحف الأولمبي استاد خليفة.
وجاء على حساب عبدالمنعم السنيدي: #ستاد_خليفة_الدولي في قطر.. اليوم نهائي كأس أمير قطر بين السد والريان في استاد خليفة أول استاد مكيف، درجة الحرارة داخل 22، خارج 42، وغرد حسن الخالدي: #ستاد_خليفة_الدولي أول ملعب مونديالي تدشنه قطر الليلة في #نهائي_كأس_أمير_قطر. وقال محمد الشهواني على حسابه: #ستاد_خليفة_الدولي أنظار العالم علينا اليوم، فلنكُن على مستوى الحدث مِن جميع النواحي.;

مصر 24 : - اخبار قطر: #استاد_خليفة يشعل "تويتر".. وخير تدشين #كأس_الأمير مصدره الاصلي من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار قطر: #استاد_خليفة يشعل "تويتر".. وخير تدشين #كأس_الأمير".

0 تعليق