عاجل

اخبار قطر: الريان يتعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله لمدة موسمين

العرب القطرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العرب القطرية: السبت، 20 مايو 2017 12:29 ص

0

الريان يتعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله لمدة موسمين

أعلن نادى الريان تعاقده مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله لموسمين قادمين حتى عام 2019، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع نادى الجيش.
وسيتم قيد حمد الله بالقائمة الأساسية للفريق الموسم المقبل بدلا من الاسبانى سيرجيو جارسيا الذى انتهى تعاقده مع الريان وسيعود إلى نادى اسبانيول الإسباني مرة اخرى.
وكان اللاعب المغربي قد تألق بشكل كبير مع الجيش الموسم الماضي وحصل على لقب هداف الدوري مناصفة مع تاباتا، لكنه لم يشارك في الموسم الحالي مع الجيش بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل بداية الموسم.
وفضل حمد الله البقاء في دوري نجوم قطر الموسم المقبل، بعد دمج ناديه الجيش مع لخويا في ناد واحد بمسمى "الدحيل" الموسم المقبل، ورغم تلقيه العديد من العروض الأخرى إلا أنه فضل الانضمام للريان.
وقال علي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة بالنادي، في تصريح عقب مباراة فريقه مع السد في نهائي كأس سمو الأمير والتي خسرها الريان بهدفين مقابل هدف واحد مساء اليوم،:" تعاقدنا مع اللاعب عبدالرزاق حمد الله لمدة موسمين، ونأمل أن يقدم اللاعب إضافة للفريق".
وأضاف أن لاودروب مستمر مع الريان الموسم المقبل، رغم خسارة الفريق لقب كأس الأمير وعدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.;

مصر 24 : - اخبار قطر: الريان يتعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله لمدة موسمين مصدره الاصلي من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار قطر: الريان يتعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله لمدة موسمين".

0 تعليق