اخبار قطر: «الإسلامية» و«قطر» إلى النهائي

العرب القطرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العرب القطرية: بطولة شركات التأمين

الدوحة - العرب

السبت، 20 مايو 2017 01:46 ص

«الإسلامية» و«قطر» إلى النهائي

بلغ فريقا الإسلامية للتأمين وقطر للتأمين المباراة النهائية لبطولة شركات التأمين لكرة الصالات، في نسختها الخامسة، عقب فوز فريق الإسلامية للتأمين على الخليج التكافلي للتأمين بنتيجة 9/6، وقطر للتأمين على القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين بنتيجة 4/0، وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا على صالة النادي العربي.
ويلتقي المتأهلان للنهائي مساء يوم غد الأحد للمنافسة على لقب النسخة الخامسة من البطولة، التي يتوقع أن يكون الصراع فيها كبيراً بين الفريقين. واستحق الفريقان الوصول للمباراة النهائية للبطولة نظراً لما قدماه من مستوى فني متميز خلال مباريات البطولة، سواء في الدور الأول أو في نصف النهائي.
وفي المباراة الأولى فاز فريق قطر للتأمين على القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين بنتيجة 4/0، وسجل الأهداف محمد عماد (هدفان)، ومحمد هاني وأحمد جيرارد (هدف).
أما في مباراة نصف النهائي الثانية فقد واجه فريق الإسلامية صعوبات في تحقيق الانتصار على فريق الخليج التكافلي بنتيجة 9/6 في مباراة قوية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين، إذ سعى كل فريق لتحقيق الانتصار فيها والوصول للمباراة النهائية للبطولة.
سجل أهداف فريق الإسلامية للتأمين محمد سيد وأحمد عاشور لكل منهما ثلاثة أهداف، وإسلام لطفي هدفين وأحمد حباني (هدف)، في حين سجل أهداف فريق الخليج التكافلي صديق كوبلا (ثلاثة أهداف)، ومحمد بيومي (هدفان)، وأحمد صالحية (هدف).;

مصر 24 : - اخبار قطر: «الإسلامية» و«قطر» إلى النهائي مصدره الاصلي من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار قطر: «الإسلامية» و«قطر» إلى النهائي".

0 تعليق