اخبار قطر: حضور صاحب السمو أكبر إنجاز

العرب القطرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العرب القطرية: أكد سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني -رئيس نادي السد- أن أكبر إنجاز للزعيم هو تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، المباراة النهائية، وتتويج سموه للفائزين، مؤكداً أن هذا يعد فخراً للفريقين.
وتابع سموه في تصريحات لقناة الكأس عقب المباراة: الفريقان لعبا مباراة قوية، ووفق فريق السد في حصد الكأس الغالي، مشيراً إلى سعادته البالغة بتحقيق الفوز، وبالحضور الكبير لجماهير الفريقين.
وبسؤاله عن سر التوافق بين لاعبي السد والإدارة والجهاز الفني، قال الجميع على قلب رجل واحد، والإدارة تقوم بدورها على أكمل وجه، مشيراً إلى وجود جديد في فريق السد خلال الفترة القادمة، وهو ما سيعد مفاجأة للجميع، معرباً عن رضاه الكامل عن كل شيء في الفريق، وبما تقوم به الأجهزة الفنية والإدارية.

عبدالله البريك:
كأس الأمير خير ختام لموسم الزعيم

قال عبدالله البريك -مدير فريق السد- إن الزعيم حقق بطولة غالية على الجميع في حضور سمو الأمير، والذي يعد أكبر تكريم لنا جميعاً شرف مصافحته، مؤكداً أن الفريق أضاف البطولة الثانية له هذا الموسم محققاً نجاحاً كبيراً بالحصول على بطولتين، ووصافة الدوري وهو ما يؤكد على أن الزعيم فريق بطولات.
وأشار البريك إلى أن المباراة لم تكن سهلة، ونجحنا في العودة سريعاً للمباراة بعد تقدم الريان، واستطعنا التعادل وتحقيق الفوز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
وشدد البريك على أن السد يسير على فكر مجلس الإدارة، ونفس الاستراتيجية، مقدماً التهنئة إلى جميع السداوية على هذا الإنجاز الكبير الذي كان خير ختام لموسم السد بالتتويج بكأس الأمير.
وحول رؤيته للمباراة قال مدير فريق السد كان لا بد أن يفوز أحد الفريقين السد أو الريان، والحمد لله جاء الفوز لصالح السد الذي أضاف البطولة الثانية لرصيده هذا الموسم، منوهاً بأن الريان قدم أداء مشرفاً، وحاول كثيراً، وخاصة بعد أن تقدم، ولكن السد نجح في النهاية في تحقيق فوز غالٍ أسعد به كل جماهير السد.
واختتم البريك تصريحاته عقب انتهاء المباراة، بقوله يكفينا شرف مصافحة سمو الأمير؛ حيث إننا والريان إخوة بعيداً عن النتيجة التي انتهت بها المباراة.

محمد غانم العلي:
من يرى الذهب يتعب

قدم محمد غانم العلي -رئيس جهاز الكرة بنادي السد- الشكر إلى جماهير السد الكبيرة التي حضرت المباراة النهائية لكأس الأمير، والتي كانت الداعم الرئيس للفريق طوال الموسم، مؤكداً أن جماهير السد لهم دور كبير في تتويج الزعيم بالبطولات، وكانوا متواصلين معنا في كل المباريات ونشكرهم على هذا الدعم.
وأضاف أن المباراة كانت صعبة، وأضعنا خلالها أكثر من فرصة؛ حيث تخوفت بعد إهدار السد أكثر من فرصة، وزادت مخاوفي أكثر، خاصة بعد تسجيل الريان هدفاً، ولكن أحمد الله، على الفوز وحسم اللقب لصالحنا في نهاية الأمر.
وحول تقييمه لموسم السد قال بوغانم: السد قدم أفضل كرة، ونحن سعداء بالفريق وصيف الدوري، وبطل كأس قطر، وكأس الأمير، مشدداً على أن السد يتم تجهيزه منذ شهر يوليو الماضي، وهو فريق منصات، ومن يرى الذهب يتعب.

بلان يهنئ السد

هنأ هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، نادي السد بالفوز بأغلى البطولات.
وتقدم الرئيس التنفيذي باسمه، وكافة أفراد ومنتسبي المؤسسة، بالتهنئة لمجلس إدارة نادي السد، برئاسة سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، والجهازين الفني والإداري واللاعبين والجماهير على الفوز بالبطولة الغالية والإنجاز المستحق بعد الجهد الكبير الذي قدمه الفريق في المباراة، التي كانت مسك ختام الموسم الكروي 2016/2017.
كما هنأ بلان الفريقين بالوصول إلى المباراة النهائية، ومصافحة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، الذي تفضل فشمل برعايته الكريمة حفل تدشين استاد خليفة الدولي بعد التطوير والتجديد الذي طرأ عليه، في إطار التجهيز لمونديال قطر 2022، مشيراً إلى أن استاد خليفة الدولي بحلته التي ظهر عليها هو أيقونة جديدة تقدمها دولة قطر للعالم، وتؤكد من خلالها قدراتها الهائلة على تنظيم مونديال رائع ومميز.

محمد غلام: جماهير الزعيم غير.. و«هارد لك» للريان

أعرب محمد غلام -إداري فريق السد- عن سعادته بتتويج السد بكأس الأمير، وقال الحمد الله رب العالمين، للحصول على بطولتين كأس قطر، ومن بعده كأس الأمير، بالإضافة إلى الحصول على وصيف الدوري، مشيراً إلى أن هذا الموسم يعد مميزاً لنا؛ حيث لم يقصر اللاعبون، والجمهور من بداية الدوري وحتى الآن، مشدداً على أن جماهير الزعيم غير، وقد وضح ذلك خلال المباراة النهائية، وأن الكاميرات والصور تظهر العدد الكبير لهذه الجماهير الكبيرة التي حضرت، وساندت الزعيم و»هارد لك» لفريق الريان. واختتم غلام تصريحه، قائلاً السد قدم موسماً رائعاً، وأثبت لاعبوه أنهم فريق بطولات، مؤكداً على أن هذا الإنجاز خير تتويج لمجهود عام كامل.

فيريرا مدرب السد
سعداء بأغلى
الكؤوس

وعد المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا -المدير الفني لفريق السد- الجماهير السداوية بالمنافسة على لقب الدوري في الموسم المقبل، وذلك عقب نجاحه في التتويج بلقبي كأس الأمير وكأس قطر في الموسم الحالي.
وعبر فيريرا عن فرحته الكبيرة بالحصول على لقب كأس الأمير أمس، والفوز على الريان في المباراة النهائية للمسابقة، وقال إنه إنجاز مهم للنادي وله، منوهاً بجهود جميع اللاعبين، وكل أجهزة الفريق في تحقيق هذا اللقب.
وأضاف: «سعيد بما نحققه مع الفريق، وبالحصول على لقب كأس قطر وكأس الأمير، وأنا سعيد بأداء جميع اللاعبين، وبالمؤازرة الجماهيرية الكبيرة التي حظينا بها في اللقاء، ونأمل في مواصلة الإنجازات في الموسم المقبل».;

مصر 24 : - اخبار قطر: حضور صاحب السمو أكبر إنجاز مصدره الاصلي من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار قطر: حضور صاحب السمو أكبر إنجاز".

0 تعليق