الوطن القطرية: [شاهد]طفلة تبكي وسط الحشود الغفيرة وتنادي على أردوغان باسمه.. هكذا كان رد فعل الرئيس التركي!

وطن سرب 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان [شاهد]طفلة تبكي وسط الحشود الغفيرة وتنادي على أردوغان باسمه.. هكذا كان رد فعل الرئيس التركي! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

في لفتة إنسانية رائعة، دخل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وسط الجماهير للقاء طفلة بكت بشدة وهي تنادي عليه باسمه خلال حضوره فعالية بمدينة “إسبارطة” التركية اليوم، الأحد.

ووفقا لما نقله موقع “ترك برس” اخترق الرئيس التركي الحشد الغفير بعدما سمع نداء الطفلة وبكائها، ليصل إليها ويحتضتنها لترتسم البسمة على وجهة الطفلة وتتهلل أساريرها في مشهد مؤثر أثنى عليه النشطاء بشدة وتداولوا الصور على نطاق واسع عبر صفحاتهم الشخصية.

مصر 24 : - الوطن القطرية: [شاهد]طفلة تبكي وسط الحشود الغفيرة وتنادي على أردوغان باسمه.. هكذا كان رد فعل الرئيس التركي! مصدره الاصلي من موقع وطن سرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الوطن القطرية: [شاهد]طفلة تبكي وسط الحشود الغفيرة وتنادي على أردوغان باسمه.. هكذا كان رد فعل الرئيس التركي!".

أخبار ذات صلة

0 تعليق