الوطن القطرية: [شاهد] ليبيا الجريحة تعاني.. هكذا عبث “ابن زايد” بمسار الثورة الليبية وكلمة السر “حفتر”!

وطن سرب 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان [شاهد] ليبيا الجريحة تعاني.. هكذا عبث “ابن زايد” بمسار الثورة الليبية وكلمة السر “حفتر”! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

تداول نشطاء موقع التدوين المصغر “تويتر”، مقطعا مصورا حوى تقريرا فاضحا لسياسة الإمارات وتدخلاتها السافرة في ليبيا، جيث خطط “ابن زايد” لتقسيم كتائب ثوار ليبيا ودبر اغتيالات لعدد من العسكريين والمدنيين المنتمين لثورة فبراير 2011.

 

وأوضح التقرير أن الإمارات، دعمت الجنرال خليفة حفتر لقيادة انقلاب عسكري ينهي الثورة الليبية وكذلك شاركت في عمليات عسكرية داخل ليبيا ضد مناطق يسيطر عليها أنصار ثورة الـ 17 من فبراير.

 

كما قامت الإمارات بتصدير السلاح والمعدات العسكرية لكتائب حفتر مخالفة قرار مجلس الأمن.

 

شاهد التقرير كاملا:

خبر الوطن القطرية: [شاهد] ليبيا الجريحة تعاني.. هكذا عبث “ابن زايد” بمسار الثورة الليبية وكلمة السر “حفتر”! - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع وطن سرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وطن سرب.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24