عاجل

الوطن القطرية: سيطر عليه الرعب خوفا من مصير #العودة و #القرني.. العريفي يغرد شاكرا الملك سلمان وولي عهده!

وطن سرب 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان سيطر عليه الرعب خوفا من مصير #العودة و #القرني.. العريفي يغرد شاكرا الملك سلمان وولي عهده! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

استمرار في حالة السقوط التي بدأها منذ اندلاع الأزمة الخليجية، تجاهل الداعية السعودي الشهير محمد العريفي اعتقال السلطات السعودية لعدد من الدعاة الذين طال ما امتدح علمهم وشاركهم الندوات، موجها شكره للملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان.

 

وقال “العريفي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” معلقا على مزاعم إلقاء السعودية القبض على خلية لداعش كانت تعتزم مهاجمة وزارة الدفاع:” تظل السعودية بعون الله ثم توفيقه لخادم الحرمين وولي عهده بلدا آمنا وشكرا لرجال الأمن عموماً ولـ أمن الدولة خاصة #داعش_تستهدف_وزاره_الدفاع”.

 

من جانبهم، شن مغردون هجوما عنيفا على “العريفي” مستنكرين سكوته على ما جرى في حق زملائه من الدعاة والمشايخ، منتقدين شكره للملك وولي عهده، مؤكدين على “بؤس موقفه”.

 

يشار إلى أن السلطات السعودية واصلت حملة الاعتقالات التي بدأتها قبل يومين وطالت دعاة بارزين مثل سلمان العودة وعوض القرني وعلي العمري)، حيث انضم عدد كبير إلى القائمة خلال الساعات الأخيرة.

 

وتم التأكد أنه خلال الساعات الأخيرة تم اعتقال كل من الدعاة الشيخ “يوسف الأحمد”، والشيخ “إبراهيم الفارس”، والدكتور “إبراهيم الناصر”، والشيخ “محمد الهبدان”، والشيخ “غرم البيشي”، والدكتور “محمد بن عبد العزيز الخضيري”

 

مصر 24 : - الوطن القطرية: سيطر عليه الرعب خوفا من مصير #العودة و #القرني.. العريفي يغرد شاكرا الملك سلمان وولي عهده! مصدره الاصلي من موقع وطن سرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الوطن القطرية: سيطر عليه الرعب خوفا من مصير #العودة و #القرني.. العريفي يغرد شاكرا الملك سلمان وولي عهده!".

أخبار ذات صلة

0 تعليق