الوطن القطرية: “العريفي” يدعو إلى عدم الإستجابة لـ #حراك_١٥_سبتمبر ومغرّدون: “نفاقك وصل السماء”!

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان “العريفي” يدعو إلى عدم الإستجابة لـ #حراك_١٥_سبتمبر ومغرّدون: “نفاقك وصل السماء”! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

مُستجيباً لأوامر الجهات الأمنية في السعودية، دعا الداعية محمد العريفي السعوديين إلى عدم المشاركة #حراك_١٥_سبتمبر.

 

وكتب “العريفي” تغريدةً جاء نصّها: “مهما تنوعت ثقافات مجتمعنا وتفاوتت مفاهيمنا إلا أننا يجب أن نتوحد على أهمية حفظ الأمن وتماسك الصف وأن لا نستجيب لدعوات كهذه #حراك_١٥_سبتمبر”.

واستنكر مغرّدون دعوة “العريفي” تلك، مذكّرين إياه بأن الحراك السلمي الذي يحرّض السعوديين على عدم المشاركة فيه، كان قد دعا له شعوب دول عربية أخرى في سوريا وليبيا واليمن.

 

مصر 24 : - الوطن القطرية: “العريفي” يدعو إلى عدم الإستجابة لـ #حراك_١٥_سبتمبر ومغرّدون: “نفاقك وصل السماء”! مصدره الاصلي من موقع وطن سرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الوطن القطرية: “العريفي” يدعو إلى عدم الإستجابة لـ #حراك_١٥_سبتمبر ومغرّدون: “نفاقك وصل السماء”!".

قد تقرأ أيضا