الوطن القطرية: رسالة تكشف تدخل الإمارات في إجراءات أمن محافظة “تعز”  التي أشرفت عليها حكومة “هادي”

وطن سرب 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان رسالة تكشف تدخل الإمارات في إجراءات أمن محافظة “تعز”  التي أشرفت عليها حكومة “هادي” ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

كشفت قناة “الجزيرة” عن رسالة حصلت عليها من مصادر خاصة بعثها قائد قوة الواجب المشتركة الإماراتي أحمد علي محمد البلوشي إلى قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، يطلب فيها الالتزام بتعليمات التحالف العربي وعدم القيام بأي إجراءات في المحافظة إلا بالتنسيق معه.

 

وتظهر الرسالة طلب البلوشي وقف التحركات الميدانية والعسكرية التي أشرف عليها الوفد الحكومي اليمني برئاسة عبد العزيز جباري نائب رئيس الوزراء اليمني خلال زيارة لتعز.

 

وتمنع توجيهات القائد الإماراتي تغيير أو سحب أي نقاط أمنية من قبل أي قوة، إلا بعد أخذ الإذن من قوات التحالف العربي في عدن.

 

كما ذكرت رسالة قائد القوات الإماراتية أنه يجري العمل على تعيين محافظ جديد ورئيس لجنة أمنية لمحافظة تعز جنوبي اليمن.

 

وكانت أحزاب اللقاء المشترك بتعز قد أدانت الأربعاء اعتقال قوة أمنية مدعومة من الإمارات قياديين في حزب التجمع اليمني للإصلاح بعدن وإغلاق مقر للحزب، معتبرة أن ذلك يستهدف العملية الديمقراطية في البلاد.

 

وكانت قوة أمنية مدعومة من الإمارات شنت حملة اعتقالات في عدن، واعتقلت عشرة من قياديي وكوادر حزب التجمع اليمني للإصلاح.

 

يذكر أن الأجهزة الأمنية في عدن تتبع دولة الإمارات التي تتحكم بالملف الأمني في المحافظات الجنوبية عموما.

مصر 24 : - الوطن القطرية: رسالة تكشف تدخل الإمارات في إجراءات أمن محافظة “تعز”  التي أشرفت عليها حكومة “هادي” مصدره الاصلي من موقع وطن سرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الوطن القطرية: رسالة تكشف تدخل الإمارات في إجراءات أمن محافظة “تعز”  التي أشرفت عليها حكومة “هادي”".

أخبار ذات صلة

0 تعليق