الوطن القطرية: “مستعدون لما هو أسوأ”.. “شاهد” عبد الله العذبة: قطر لم تعد مهددة بتجويع دول الحصار لها

وطن سرب 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان “مستعدون لما هو أسوأ”.. “شاهد” عبد الله العذبة: قطر لم تعد مهددة بتجويع دول الحصار لها ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

أكد الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية، عبد الله العذبة، أن قطر لم تعد تعتمد على السعودية ودول الحصار في تأمين موادها الغذائية، مؤكدا على استعداد الدوحة لما هو أسوأ.

 

وقل “العذبة” خلال استضافته في برنامج “الحقيقة” المذاع على تلفزيون قطر الرسمي إن قطر لم تعد مهددة بتجويع السعودية وغيرها فيما يتعلق بالامن الغذائي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن عملية تأمين المواد الغذائية من مصادر مختلفة ستأخذ وقتا.

 

واوضح “العذبة” ان تغير الأماكن التي عملت قطر على توريد موادها الغذائية منها سيحتاج بعض الوقت، مشيرا إلى ان المواد الغذائية أصبحت تاتي من دول خارج نطاق دول الحصار مثل “الكويت وتركيا وإيران وسلطنة عمان وباكستان”، متوقعا المزيد من المصادر خلال عام، مؤكدا استعداد الدوحة لما هو أسوأ.

 

وتعصف بالخليج أزمة بدأت في 5 من يونيو/حزيران الماضي، إثر الحصار الذي فرضته السعودية والإمارات والبحرين ومصر على قطر، فيما تشير البيانات إلى تعافي قطر من تداعيات الحصار بعد أقل من شهرين من فرضه.

مصر 24 : - الوطن القطرية: “مستعدون لما هو أسوأ”.. “شاهد” عبد الله العذبة: قطر لم تعد مهددة بتجويع دول الحصار لها مصدره الاصلي من موقع وطن سرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الوطن القطرية: “مستعدون لما هو أسوأ”.. “شاهد” عبد الله العذبة: قطر لم تعد مهددة بتجويع دول الحصار لها".

أخبار ذات صلة

0 تعليق