الوطن القطرية: بعد أن أشادت بـ “عبدالله آل ثاني”.. ردود فعل غاضبة لظهور أكاديمية سعودية في محاضرة بجامعة قطر

وطن سرب 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان بعد أن أشادت بـ “عبدالله آل ثاني”.. ردود فعل غاضبة لظهور أكاديمية سعودية في محاضرة بجامعة قطر ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

أثار حضور الأكاديمية السعودية المثيرة للجدل والمحاضرة بكلية الآداب والعلوم بجامعة قطر هتون الفاسي في محاضرة بقسم اللغة العربية بجامعة قطر حول الرواية العربية ، ردود فعل غاضبة من المغردين القطريين الذين طالبوا إدارة الجامعة بوضع حد لاستفزازهم من قبل هذه الدكتورة التي دعت صراحة لزعزعة الحكم في قطر وأيدت الموقف المعادي لقطر من دول الحصار.

 

وأكد المغردون أن الدكتورة هتون الفاسي أستاذة التاريخ بجامعة قطر أثارت قبل أشهر ردود فعل غاضبة عندما دعت الطالبات للخروج على وصاية أولياء أمورهن ، كما غردت بعد أيام قليلة من فرض الحصار الظالم على قطر ضد سيادة واستقلال قطر ، وهو ما أثار الرأي العام عليها.

 

وكانت هتون الفاسي قد اشادت بالشيخ عبد الله علي آل ثاني الذي استقبلته السعودية وتحاول تلميعه لتنصيبه اميرا على قطر خلفا للامير تميم بن حمد آل ثاني.

 

مصر 24 : - الوطن القطرية: بعد أن أشادت بـ “عبدالله آل ثاني”.. ردود فعل غاضبة لظهور أكاديمية سعودية في محاضرة بجامعة قطر مصدره الاصلي من موقع وطن سرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الوطن القطرية: بعد أن أشادت بـ “عبدالله آل ثاني”.. ردود فعل غاضبة لظهور أكاديمية سعودية في محاضرة بجامعة قطر".

أخبار ذات صلة

0 تعليق