الوطن القطرية: روسيا تعلن إعفاء مواطني المغرب من تأشيرة الدخول إليها

وطن سرب 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان روسيا تعلن إعفاء مواطني المغرب من تأشيرة الدخول إليها ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

أعلن رئيس الوزراء الروسي، ديميتري ميدفيديف، خلال زيارة رسمية للمغرب أنه تم إلغاء التأشيرة عن  المغاربة للدخول للأراضي الروسية.

 

ونقلت صفحة الحكومة الروسية على “تويتر” قول ميدفيديف إن “السفر بدون تأشيرة والرحلات المباشرة مع المغرب، من شأنها تشجيع وتطوير السياحة بين بلدينا”.

 

وكانت الحكومة الروسية، قد أعلنت في 17 نيسان/ أبريل الماضي، أنها سمحت لمواطني 18 دولة عبر العالم بالدخول إلى منطقة الشرق الأقصى لروسيا بدون تأشيرات، من بينها المغرب عبر ميناء “فلاديفوستوك”.

 

يذكر أن الوزير الأول الروسي ديميتري ميدفيديف، أشرف، أمس الأربعاء، بالرباط، رفقة نظيره المغربي سعد الدين العثماني، على توقيع 11 اتفاقية تهم مجالات التعاون الجمركي، والفلاحي، والعسكري، والدبلوماسي، والإداري، والتجاري، والثقافي، والنجاعة الطاقية، والطاقات المتجددة، والاستعمال السلمي للطاقة النووية.

مصر 24 : - الوطن القطرية: روسيا تعلن إعفاء مواطني المغرب من تأشيرة الدخول إليها مصدره الاصلي من موقع وطن سرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الوطن القطرية: روسيا تعلن إعفاء مواطني المغرب من تأشيرة الدخول إليها".

أخبار ذات صلة

0 تعليق