الوطن القطرية: رغم انسحاب مرشحا الصين ولبنان لصالح مصر.. المرشح القطري يتصدر نتائج الجولة الرابعة في انتخابات “اليونسكو”

وطن سرب 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان رغم انسحاب مرشحا الصين ولبنان لصالح مصر.. المرشح القطري يتصدر نتائج الجولة الرابعة في انتخابات “اليونسكو” ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

تصدر مرشح قطر حمد الكواري الجولة الرابعة لانتخابات اليونسكو برصيد 22 صوتا وتعادلت مرشحتا مصر وفرنسا برصيد 18 صوتا لكل منهما وستقام جولة حاسمة غدا لتحديد الفائز بمنصب المدير العام لليونسكو.

 

وانتهت مساء اليوم الأربعاء عملية التصويت في الجولة الرابعة لانتخابات أمين عام منظمة اليونسكو، وأسفرت نتائج الجولة الرابعة عن حصول المرشح القطري حمد الكواري على 22 صوتًا، وحصول مصر على 18 صوتًا وفرنسا 18 صوتًا.

 

وانسحب اليوم مرشحا دولتي الصين ولبنان لصالح المرشحة المصرية، بحسب ما اعلنه السفير محمد العرابي مدير حملة ترشح السفيرة مشيرة خطاب

 

يشار إلى انه وفقا للإجراءات، فإن عملية التصويت ستعاد بين المرشحة الفرنسية والمرشحة المصرية غدا الجمعة، والفائز منهما سينافس المرشح القطري في جولة خامسة حاسمة.

مصر 24 : - الوطن القطرية: رغم انسحاب مرشحا الصين ولبنان لصالح مصر.. المرشح القطري يتصدر نتائج الجولة الرابعة في انتخابات “اليونسكو” مصدره الاصلي من موقع وطن سرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الوطن القطرية: رغم انسحاب مرشحا الصين ولبنان لصالح مصر.. المرشح القطري يتصدر نتائج الجولة الرابعة في انتخابات “اليونسكو”".

أخبار ذات صلة

0 تعليق