اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 صحة الشرقية تتوعد مصور مستشفى “عنك”

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث عين اليوم – روان الوافي
تعليقًا على مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يشير إلى خلو مستشفى عنك العام من الطاقم الطبي والموظفين، أكد المتحدث باسم صحة الشرقية أسعد سعود أن الفيديو جرى تصويره يوم الجمعة الموافق 1437/12/15، الساعة 10:30 صباحًا، في العيادات الخارجية التي لا تقدم خدماتها أثناء إجازة نهاية الأسبوع، وإنما يجري استقبال الحالات في قسم الطوارئ.
ولفت سعود إلى أن مستشفى عنك العام يقدم خدماته على الوجه الكامل في أقسامه المختلفة الأخرى خلال تلك الفترة “وقت تصوير المقطع” ويتلقى المستفيدون الخدمة الطبية بوجود عدد من الطاقم الطبي والفني والخدمات المساعدة والمساندة الأخرى اللازمة.
وذكر سعود أن هناك مؤشرات إحصائية وبيانات مدونة في سجلات المستشفى مدعمة بكاميرات في أقسام مختلفة تؤكد انعدام صحة ما أشير إليه في المقطع، وتثبت خلاف ما زعمه من قام بالتصوير.
وأشار المتحدث باسم صحة الشرقية إلى أن الإدارة تعكف في الوقت الراهن على تحديد هوية مصور المقطع تمهيدًا لإحالته إلى جهات الاختصاص لاتخاذ ما يلزم حياله حسب النظام.
وكان مقطع فيديو قد جرى تداوله ويظهر فيه بحسب مصوره انعدام وجود موظفين في مستشفى عنك العام؛ ويظهر المقطع خلو بعض المكاتب والممرات وقسم الاستقبال من العاملين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 صحة الشرقية تتوعد مصور مستشفى “عنك” في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق