اخر اخبار السعودية في ملتقى عيون المدينة الإعلامي.. أوراق عمل لدعم الصحف الإلكترونية

الاحساء اليوم 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تنظّم صحيفة عيون المدينة، ملتقاها الإعلامي الثقافي الأول والذي يهدف لخدمة الإعلام والإعلاميين بشكل عام والصحف الإلكترونية بشكل خاص, ويحتوي الملتقى على أوراق عمل ودورات وأمسيات متخصصة في الصحافة الإلكترونية.

وفي السياق، بيّن مدير عام الصحيفة مشعل المحلاوي، أن التسجيل بدأ لحضور أوراق العمل والتي ستلقى يوم الأحد 1 محرم المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً والتي تحوي العناوين التالية:

الورقة الأولى: العمل المؤسسي وتكوين المجالس الإدارية والاستشارية للصحف الإلكترونية.

الورقة الثانية : الدعم المالي للصحف الإلكترونية من الوزارة وفق اشتراطات معينة.

الورقة الثالثة: دعم النشر في الصحف الإلكترونية من الوزارات.

الورقة الرابعة: الإعلام رسالة ومفهوم.

الورقة الخامسة: دور الإعلام بتطور الشعوب.

وأضاف “المحلاوي” بأن الورشة تصب في مصلحة الصحف الإلكترونية من اتجاهاتعدة،حيث اختيرت أوراق العمل من قبل لجنة متخصصة؛ ليتم مناقشة ورفع التوصيات لوزارة الثقافة والإعلام؛ بما يخدم ويدعم الصحف الإلكترونية.

ونوّه “المحلاوي”بأن التسجيل لحضور الورشة متاح عبر الرابط التالي:http://2be.link/YX40، مشيرًا إلى تجهيز مكان مخصص للنساء ليشاركن في الورشة عبر النقل المرئي والمسموع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية في ملتقى عيون المدينة الإعلامي.. أوراق عمل لدعم الصحف الإلكترونية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق