اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 موقع إلكتروني ينهي معاناة الطلاب مع الرياضيات

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث عين اليوم – روان الوافي
زف المهندس خالد الجديع مؤسس “أفكار الرياضيات” بشرى للطلاب بأن الموقع الإلكتروني ييسر ويسهل مناهج الرياضيات، بطريقة تدمج بين المتعة والترفيه والتعلم، وينهي معاناة الطلاب مع الرياضيات.
وأضاف الجديع لـ”عين اليوم” أن “أفكار الرياضيات” موقع يقدم أفكار الرياضيات لجميع المراحل الدراسية من الروضة وحتى الثانوي، ويعرض جميع دروس الرياضيات وفقًا للمناهج المطورة، وبإمكان الطالب أن يدخل ويدرس والموقع يدربه خطوة بخطوة من أبسط فكرة في الدرس إلى أصعبها، ولا ينهي الموقع الدرس مع الطالب إلا بعد التأكد من فهم الطالب للدرس بشكل كامل، في مدة أقصاها 25 دقيقة.
وعن أعداد المسجلين في الموقع أشار الجديع، إلى أن عددهم الآن 185 ألف طالب على مستوى المملكة، علمًا بأن الاشتراك مجاني ومتاح لجميع الطلبة الراغبين في التخلص من عقدة الرياضيات ويشرف على المواقع متخصصين في التعليم الإلكتروني والمناهج المطورة.
يذكر أن المهندس خالد الجديع أحد رواد الأعمال الأكثر إبداعًا في المملكة، بحسب ما اعتمدته “فوربس الشرق الأوسط”، وأشرف الجديع على تطوير عدة مواقع منها مركز مهارتي التعليمي ومركز القراءة السريعة ومكتبة الملك عبدالعزيز ومشروع الثقافة الإعلامية مع مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم وغيرها، وهو خريج جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تخصص علوم وهندسة الحاسب الآلي ومهتم بمجال التعليم الإلكتروني وتطوير مهارات التفكير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 موقع إلكتروني ينهي معاناة الطلاب مع الرياضيات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق