اخبار "الرياضة السعودية" اليوم جوميز على حافة الهاوية .. وديربي جدة الفرصة الأخيرة

هاي كورة السعودية 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاي كورة – أكد العديد من التقارير الصحفية صباح اليوم أن إدارة النادي الأهلي قد عقدت إجتماعاً مع المدير الفني للفريق الأول، جوزيه جوميز عقب خسارة الكلاسيكو أمام الشباب، وذلك من أجل معرفة أسباب الخسارة.

 

يُذكر وأن نادي الشباب كان قد إنتفض أخيراً بعد فوزه بالأمس على النادي الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

 

وحملّ النقاد الرياضيون والمحللون الفنيون نتيجة المباراة لمدرب الأهلي، جوميز الذي وقف عاجزاً أمام تغيرات المباراة، حيث استحوذ الفريق الشبابي على المباراة بشكل تام في بعض الأوقات وقام بقلب الطاولة من تأخره بهدف لفوزٍ بثلاثة أهداف لهدفين في نصف ساعة فقط.

 

وأكدت التقارير الصحفية أن الإدارة الأهلاوية قد حذرت المدرب البرتغالي، جوزيه جوميز من تكرار مثل الهزائم، مُحددةً له مباراة الديربي المقبلة أمام نادي الاتحاد كفرصة أخيرة له مع الفريق، مُهددةً إياه بالإقالة في حالة عدم تحقيق نتيجة إيجابية.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الرياضة السعودية" اليوم جوميز على حافة الهاوية .. وديربي جدة الفرصة الأخيرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق