اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 مانيلا تكشف تفاصيل اختطاف الطائرة السعودية

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث عين اليوم – عمر إبراهيم
قالت سلطات مطار مانيلا، اليوم الثلاثاء: إن الطائرة السعودية التي عزلت في المطار لم تخطف، مضيفة أن الطيارين ضغطوا بالخطأ على زر الطوارئ، بحسب وكالة زينهو الصينية.
وقال مدير عام مطار مانيلا ايدي مونريل في مؤتمر صحفي: بمجرد هبوط الطائرة اتصل ملاحو رحلة السعودية رقم 872 إس القادمة من جدة ببرج المراقبة، يوضحون أنهم ضغطوا بالخطأ على زر الطوارئ.
وأكد مونريل أنه سيتحرى بدقة عن الحادثة التي روعت 410 ركاب من بينهم طاقم الطائرة، وطاقم أمن المطار.
وأضاف: “هنالك شيء ينبغي أن نكون فضوليين حوله، “لماذا لا يمكننا عدم قبول بيان الطاقم لأن ذلك يتعلق بالأمن، خاصة أن الإرهاب أصبح الآن متفشيًا”.
يشار إلى أن الطائرة هبطت في مطار مانيلا عند الساعة الثالثة بتوقيت الفلبين المحلي.
ونقلت صحيفة “تايمز” الفلبينية عن أحد ركاب الطائرة العائدة من جدة، والتي تعرّضت لإنذار اختطاف خاطئ قوله: الوضع كان طبيعيًا داخل الطائرة، وتم إخبارنا بالاحتفاظ بالهدوء قبيل الهبوط، وقال راكب آخر للصحيفة إنه لم يتم إبلاغهم بأي مشاكل أمنية حصلت لطائرة الخطوط السعودية، وقالت الصحيفة إن طيار الخطوط السعودية أرسل إشارة التهديد قبل الهبوط بـ 20 ميلاً، مما استدعى من أمن المطار عزل الطائرة؛ للتأكد من حالة التهديد.
جدير بالذكر، أن الخطوط السعودية أكدت قبل قليل انتهاء أزمة الطائرة التي حطّت في مطار العاصمة الفلبينية، وأوضحت أن الأمر كان إنذارًا خاطئًا عن اختطاف الطائرة.
وقالت الخطوط إنه تم إخلاء ركاب الطائرة المعزولة بسلام، وتجرى إجراءات احترازية في الطائرة على أرض المطار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 مانيلا تكشف تفاصيل اختطاف الطائرة السعودية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق