اخر اخبار السعودية رسمياً.. الخطوط السعودية تعلن عروضها الكبرى بمناسبة اليوم الوطني

الاحساء اليوم 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

“الأحساء اليوم” – الأحساء 

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن إطلاق حملتها (وطن المجد) والتي تتضمن تخفيضات كبرى غير مسبوقة على تذاكر السفر على متن رحلاتها الداخلية والدولية كإحدى مساهماتها هذا العام باعتبارها الناقل الوطني للمملكة، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني (86) والذي يصادف يوم الجمعة المقبل 23 سبتمبر 2016م.

واعتمد قطاع الشؤون التجارية بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي مبلغ (86) ريالاً كقيمة رمزية للوجهة الواحدة من وإلى جميع محطاتها الداخلية على درجة الضيافة وذلك حسب توفر الإمكانية أثناء إجراء عملية الحجز حيث يكون السفر خلال اليوم الوطني ، كما أن عملية بيع التذاكر بالتخفيض المعتمد للرحلات الداخلية ستتم من خلال جميع القنوات البيعية وذلك اعتباراً من اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حتى نهاية يوم الخميس 22 سبتمبر.

ويتضمن عرض “السعودية” للسفر من وإلى محطاتها الدولية تخفيضاً قدره 50% حسب الأسعار المعلنة ، حيث يكون السفر 1 أكتوبر وحتى 15 ديسمبر2016، وسيتاح لكافة الضيوف إمكانية شراء التذاكر بالتخفيض المعتمد خلال مدة (10) أيام بدأت اليوم الثلاثاء وحتى يوم الجمعة 30 سبتمبر.

وتأتي مشاركة “السعودية” بهذه العروض غير المسبوقة تقديراً ووفاءً منها لضيوفها داخل المملكة وخارجها بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين وهي متاحة لجميع المواطنين والمقيمين على أرض هذه البلاد المباركة وذلك تعزيزاً لروابط وأواصر التواصل مع الأهل والأقارب والأصدقاء من خلال السفر من وإلى 27 مطاراً داخل المملكة، إضافة لضيوفها خارج المملكة من أبنائنا الطلبة المبتعثين وكذلك الراغبين في زيارة المملكة من مختلف دول العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية رسمياً.. الخطوط السعودية تعلن عروضها الكبرى بمناسبة اليوم الوطني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق