عاجل

اخبار السعودية - «جبل عمر» توقع عقد بيع 55 وحدة سكنية بمليار ريال في مكة‎

جريدة الرياض 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقعت كلاً من شركة جبل عُمر للتطوير وشركة البلاد المالية "الذراع الاستثمارية لبنك البلاد"، اليوم الثلاثاء، يتم بموجبها شراء وحدات سكنية في مشروع جبل عُمر لصالح "صندوق البلاد للضيافة في مكة المكرمة".

علماً بأن الشركة قد قامت بإضافة 3 وحدات سكنية إلى هذه الصفقة ليزيد إجمالي عدد الوحدات السكنية المباعة من 52 إلى 55 وحدة سكنية. ويأتي هذا العقد إلحاقا لمذكرة التفاهم التي تم توقيعها في 14/11/1437هـ الموافق 17/8/2016م بين الشركة والبلاد المالية والتي تم بموجبها إنشاء الصندوق بعد أخذ الموافقات اللازمة من هيئة السوق المالية وإنهاء إجراءات الفحص النافي للجهالة. وكما تضمن الاتفاق، ستقوم شركة جبل عمر للتطوير باستئجار هذه الوحدات السكنية بعد بيعها للصندوق لمدة عام بقيمة إيجارية تعادل 2% من قيمة استحواذ الصندوق عليها. وبينت الشركة أنه سوف يتم استخدام متحصلات البيع لتنفيذ إستراتيجية المشروع. ومن المتوقع أن يظهر الأثر المالي بشكل إيجابي على الإيرادات وحقوق المساهمين خلال السنة المالية المنتهية في 30/12/1437هـ. للعلم، فإن سعادة رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالعزيز السبيعي هو طرف ذو علاقة وأنه تم تطبيق معايير الحوكمة فيما يتعلق بهذه الصفقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - «جبل عمر» توقع عقد بيع 55 وحدة سكنية بمليار ريال في مكة‎ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق