عاجل

اخر اخبار السعودية “الغدير” يفتتح معرض الفن التشكيلي الأول بجمعية الحليلة الخيرية

الاحساء اليوم 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – عبدالمحسن القطان

افتتح رجل الأعمال باسم بن ياسين الغدير،أول أمس الأحد، معرض الفن التشكيلي الأول، والذي قدم بجمعية الحليلة الخيرية بالأحساء، وبالتعاون مع لجنة الفنون التشكيلية بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء، وبرعاية من بنك دوتشه الألماني في الشرق الأوسط ومديره التنفيذي جمال الكشي.

وقد حضر الافتتاح مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء علي الغوينم، ورئيس مجلس إدارة جمعية الحليلة الخيرية الدكتور عبدالقادر البلادي، ومجموعة من الفنانين التشكيليين بالأحساء.

ومن جانبها،أوضحت مشرفة لجنة الفنون التشكيلية بثقافة وفنون الأحساء سلمى الشيخ، أن المعروض من الأعمال التشكيلية بالمعرض بلغ أكثر من ١٠٠ عمل تشكيلي منوع، وكان ذلك نتاج دورات تشكيلية قدمت على مدى شهر كامل استفاد من خلالها ٧٧ موهبة فنية.

وبيّنت”الشيخ” أن الدورات هي: دورة في فن الرسم بالرصاص، ودورة فن الرسم بالباستيل، ودورة في الخط العربي وتوظيفه، إضافة إلى دورة الأشغال الفنية والرسم الزيني أما المدربات في الدورات فقد أشرف عليها كل من سلمى الشيخ ومعصومة البقشي وخيرية السدران، وفي المتابعة والتنسيق كل من سهاد الكشي،ووفاء السلطان،ومريم الزكري.

وبدوره،أكد مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء علي الغوينم، أن “جمعية الثقافة والفنون بالأحساء ماضية نحو تحقيق الشراكة المجتمعية مع جميع المؤسسات والقطاعات الحكومية والأهلية والتي من خلالها استطعنا تحقيق التعاون في الكشف عن المواهب الفنية في المجالات المختلفة”.

وأضاف “الغوينم” بأن “هذا المعرض والنتاج الفني المبهر وتلك الأعداد الكبيرة من المستفيدين غاية نسعى في الاستمرار عليها ومن خلالها استطاعت الجمعية أن تحقق أهدافها المجتمعية والمستمرة مستقبلًا”.

img_7760 img_7761 img_7762 img_7764

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية “الغدير” يفتتح معرض الفن التشكيلي الأول بجمعية الحليلة الخيرية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق