اخبار "الرياضة السعودية" اليوم كهربا حاكياً قصة “السوبر هاتريك”: حاولت رسم البسمة على وجه حفيد مسعود

هاي كورة السعودية 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاي كورة – أبدى لاعب نادي الاتحاد، محمود عبد المنعم “كهربا” سعادته الغامرة بالمستوى الرائع الذي ظهر به مع فريقه في المباراة الماضية أمام نادي الوحدة، مُشيراً إلى تصدر قمة الدوري أهم من تحقيقه لاأي لقب في المباراة.

 

هذا وقد اكتسح نادي الاتحاد مضيفه الوحدة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدوري جميل، والتي شهدت تألق اللاعب كهربا حيث أحرز أربعة أهداف وصنع الهدف الخامس.

 

وأضاف كهربا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “توقعت أن أحرز هدفين في شباك الوحدة، ولكن لم أتوقع أبداً أن أحرز الثالث لكن لازمني التوفيق وأحرزت سوبر هاتريك أهديه إلى الأب الروحي أحمد مسعود الذي تمنيت أن يرى المباراة لكن إرادة الله فوق كل إرادة”.

 

وتابع المحترف المصري، كهربا تصريحاته قائلاً “في الهدف الأول عندما لمحت تقدم حارس الوحدة عبد الله السديري اتخذت قرار التسديد، وفي الهدف الثاني توقعت ارتداد تسديدة مندش من الحارس وبالفعل هذا ما حدث ووجدت الكرة أمامي فسددتها بدون تردد في الشباك، أما في الثالث فقد استقبلت تمريرة عدنان فلاتة وراوغت مدافع الوحدة وصوبت الكرة في نفس الزاوية التي يتمركز فيها الحارس، والهدف الرابع توقعت أيضاً عرضية تمبكتي وعندما حدث لم أجد صعوبة في إيداع الكرة بالمرمى”.

 

وإختتم محمود كهربا تصريحاته قائلاً “ماذا عن إشارتي للمدرجات بعد كل هدف ؟؟ لقد كنت أصوب إشارتي لحفيد أحمد مسعود لكي أرسم البسمة على وجهه، خاصةً وأنني وعدته قبل المباراة بتحقيق الفوز على الوحدة وإهدائه إلى روح جده الذي كان يرتبط به ارتباطاً قوياً”.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الرياضة السعودية" اليوم كهربا حاكياً قصة “السوبر هاتريك”: حاولت رسم البسمة على وجه حفيد مسعود في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق