عاجل

اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر حضرور صامطة تشيع شهيد الواجب عادل المسملي

الرياض 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر حيث شيعت جموع غفيرة بقرية الحضرور بمحافظة صامطة شهيد الواجب وكيل رقيب عادل علي المسملي والذي استشهد وهو يدافع عن حدود الوطن من المعتدين في الحد الجنوبي.. حضر تشييع الجنازة والصلاة على الشهيد وكيل محافظة صامطة مصطفى قحل وأقارب الشهيد و زملاؤه وجموع غفيرة من المصلين، وقدم القحل تعازي سمو أمير المنطقة محمد بن ناصر لأسرة الشهيد، سائلاً الله – تعالى – أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .

وقال والد الشهيد "الحمد لله على قضاء الله وقدره ونحن صابرون لحكم الله كما أن والدته وزوجته محتسبين ذلك عند الله"، وتحدث عماد شقيق الشهيد قائلا الحمد لله والشكر على قضاءه وقدرة والحمد لله أنه استشهد وهو يحمي تراب الوطن ، وأفتخر أنا وعائلتي وكافة أسرتي بأنه استشهد وهو يدافع عن الدين والمليك والوطن ، ونسأل الله له المغفرة .وأعرب شيخ قبيلة الأساملة الشيخ علي حسن مسملي عن فخره واعتزازه وقبيلته باستشهاد أحد أبناء القبيلة مدافعا عن وطنه الغالي.

image 0

image 0

image 0

image 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر حضرور صامطة تشيع شهيد الواجب عادل المسملي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق