اخبار السعودية - جامعة الإمام تعلن قبول العسكريين المشاركين بالحد الجنوبي

جريدة الرياض 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت عمادة التعليم عن بعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية اليوم الثلاثاء عن صدور موافقة وزير التعليم على قبول العسكريين المشاركين بالحد الجنوبي والموقوفين وفي مراكز الخارج بجميع التخصصات بنظام الانتساب المطور، وذلك امتداداً لبادرة جامعة الإمام لجنود الوطن البواسل، وتقديراً لجهودهم البطولية بالمساهمة في نجاح موسم حج 1437هـ.

وذكر الحساب الرسمي لعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "وجه مدير الجامعة أ.د. سليمان أبا الخيل بإتاحة التسجيل للجنود المشاركين في نجاح الحج 1437هـ بنظام الانتساب المطور"، علما بأن "آخر موعد للتسجيل بنظام الانتساب المطور لمرحلة البكالوريوس يوم السبت الموافق 23 / 12 /1437 هـ، ويمكن التسجيل لمرحلة البكالوريوس بنظام الانتساب المطور للتفاصيل من هنا : https://elearn.imamu.edu.sa/announcements/Pages/admission_1.aspx ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - جامعة الإمام تعلن قبول العسكريين المشاركين بالحد الجنوبي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق