اخبار السعودية الان لجنة الانضباط : إيقاف بخاري لمدة عاماً وتغريمه 300 ألف ريال

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق 401 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

• ماهر عبدالوهاب ـ أنباء / الرياض :

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارا بإيقاف عضو مجلس الإدارة عبد اللطيف بخاري لمدة عام وغرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

وجاء في نص البيان : أرتكاب عبداللطيف إبراهيم بخاري (عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم) مخالفة جسيمة تتمثل في التجريح والإساءة والاتهام والتشكيك في نزاهة ومصداقية الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وإدارته ولجانه والبطولات والمسابقات التي ينظمها, عبر وسائل الإعلام المختلفة دون وجود دليل يثبت ذلك.

وأشار القرار الصادر من لجنة الأنضباط إلى اولاً : ثبوت المخالفة على، عبداللطيف إبراهيم بخاري للفقرة الثانية من المادة الثالثة والخمسين من لائحة الانضباط.
وأشتمل القرار على إيقافه لمدة عام عن الممارسة والمشاركة في أي أنشطة تتعلق بكرة القدم اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (300,000) ثلاثمائة ألف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

ثانياً : القرار قابل للاستئناف وفقاً للمادة المائة وستة وعشرين من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الان لجنة الانضباط : إيقاف بخاري لمدة عاماً وتغريمه 300 ألف ريال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة أنباء السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق