اخبار "الرياضة السعودية" اليوم المعيبد: نرفض تقييم أنفسنا ونتركه للشارع .. ومارفيك يصل الاسبوع المقبل

هاي كورة السعودية 0 تعليق 56 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاي كورة – أبدى المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عدنان المعيبد أسفه على ما آلت أليه الأمور في قضية عضو الاتحاد، عبد اللطيف بخاري، رافضاً التعليق على قرار لجنة الانضباط الصادر بحقه.

 

هذا وقد قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم معاقبة عضو اتحاد الكرة، عبد اللطيف بخاري بإيقافه لمدة عام مع تغريمه 300 ألف ريال سعودي، وذلك لاساءته وتشكيكه في نزاهة الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه ومسابقاته.

 

وأضاف المعيبد خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “من المؤسف جداً أن يصل الوضع إلى هذا الحد، فبخاري قدم عملاً جيداً وأقدر كل ماعمله لهذا الاتحاد ولن أعلق على قرار الانضباط”.

 

وتابع المعيبد تصريحاته قائلاً “البعض يقيم الاتحاد السعودي لكرة القدم بنتائج المنتخب السعودي، وهناك من يقيمه بسبب خطأ حكم، فهناك من يرى أن هذا الاتحاد لم يقدم شيئاً، وهناك من يرى العكس تماماً بالنظر إلى الأمور الإيجابية التي حدثت خلال فترة الاتحاد”.

 

وواصل المعيبد تصريحاته قائلاً “نحن لن نقيم فترتنا في رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم وسنترك الحكم للشارع الرياضي، فنحن أمام نتائج جيدة وأهداف جميلة للأندية، ولكن نتائج صعبة للغاية للمنتخب بوجود إشكاليات في مراكز الدفاع والهجوم”.

 

وعن عودة المدير الفني للمنتخب السعودي، بيرت فان مافيك علّق المعيبد قائلاً “مارفيك سيعود بداية الاسبوع القادم وسيشرف على معسكر المنتخب الاستعدادي لمباراة استراليا والإمارات”، مُضيفاً “مارفيك يتواصل يومياً مع الطاقم الفني والاداري للمنتخب ويتابع جميع مباريات الدوري”.

 

وإختتم عدنان المعيبد تصريحاته الإذاعية بقوله “الحارس الثاني والثالث في الفريق الأول يحق له المشاركة في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد ليُمنح فرصة للمشاركة”.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الرياضة السعودية" اليوم المعيبد: نرفض تقييم أنفسنا ونتركه للشارع .. ومارفيك يصل الاسبوع المقبل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق