اخبار السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 ضبط وافد يدير صيانة الجوالات وبيعها من منزله

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث عين اليوم – روان الوافي
ضبطت الفرق التفتيشية وافدًا في محافظة الوجه امتهن بيع وصيانة الجوالات من منزله، مخالفًا القرارات الفاعلة بتوطين الاتصالات بعد بلاغ مواطن تقدم به لوزارة العمل عن الوافد.
وأوضح خالد أبو الخيل لـ”عين اليوم” أن العقوبات على الوافدين الذين يمتهنون بيع وصيانة الجوالات للمرة الأولى غرامة 10 آلاف ريال والترحيل وللمرة الثانية غرامة 25 ألف ريال والسجن شهرًا والترحيل وللمرة الثالثة أو أكثر غرامة 50 ألف ريال والسجن 6 أشهر والترحيل.
يذكر أن الحالة المذكورة ليست الأولى وقد تكررت مخالفة الوافدين لقرار التوطين باستغلالهم منزلهم لامتهان بيع وصيانة الجوالات.
ودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المواطنين إلى التعاون مع الفرق التفتيشية والإبلاغ عن مخالفات توطين قطاع الاتصالا عن طريق موقع “معًا للرصد” أو الرقم الموحد (19911).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 ضبط وافد يدير صيانة الجوالات وبيعها من منزله في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق