اخبار السعودية - هكر يخترق موقع «كريم» للتوصيل والشركة تنفي تضررها

جريدة الرياض 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض موقع "كريم" للتوصيل بالمملكة اليوم الأربعاء للاختراق من قبل هكر قام بنشر فيديو وهو يقوم بسحب بيانات السائقين، وقال المخترق في حسابه بتويتر أنه نفذ عملية الاختراق لعدم اتفاقه مع الشركة، حيث أنه قد حذرهم مسبقاً من ذلك‎.

وقللت الشركة من هذا الاختراق، موضحة أنه فقط لبيانات المتدربين وقال عبدالله الياس مدير شركة كريم لــ "الرياض"، علمنا بوجود دخول غير مصرح إلى الموقع الخاص بتسجيل الكباتن، وقمنا بإيقاف عمل تلك البوابة إلى حين الانتهاء من التحقيق في هذا الأمر، مؤكداً أنه لم يتم الوصول إلى أي معلومات خاصة بالعملاء أو بالكباتن المسجلين، حيث يتم حفظها في أنظمة تتمتع بمستويات أمان عالية ومستقلة.

ولفت الياس، أنهم يملكون إجراءات أمنية تهدف إلى حماية المعلومات السرية، بما في ذلك التشفير "الترميز" واستخدام أجهزة خادمة بتقنيات أمان متقدمة، معتبراً الموقع الخاص بتسجيل الكباتن بوابة مستقلة عن أنظمة كريم الأخرى، وتستخدم لحجز مواعيد التدريب للمهتمين بالانضمام إلى عائلة كباتن كريم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - هكر يخترق موقع «كريم» للتوصيل والشركة تنفي تضررها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق