اخر اخبار السعودية انطلاق ملتقى عيون المدينة الإعلامي غرة محرم وبث مباشر لفعالياته

الاحساء اليوم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تنطلق فعاليات ملتقى عيون المدينة الإعلامي الثقافي الأول، في غرة محرمالمقبل،حيثسيتضمن ورش عمل ودورات تدريبيةولقاءات وأمسيات تهدف لخدمة الإعلام والإعلاميين والصحف الإلكترونية بشكل كبير.

ولأهمية الملتقى حرصت اللجنة المنظمة على أن تصل لأكبر عدد ممكن من الإعلاميين والمهتمين والممارسين للإعلام الذين تعذر عليهم حضور الملتقى، وتم تأمين لهم بث مباشر عبر الإنترنت لنقل أحداث الملتقى.

وبدوره، قالمدير البث محمد قاسم: سوف نبث الملتقى عبر قناة المدينة على الإنترنت، وتم توفير أحدث الكامرات وإنترنت بسرعة عالية استعدادًا للملتقى وحتى نضمن عدم انقطاع البث على المشاهدين أو ضعف جودة التصوير.

في حين لفت مدير عام الصحيفة مشعل المحلاوي، إلى أنه “سنستقبل المشاركات والمداخلات من المشاهدين عبر حساب الصحيفة على تويتر حتى نتيح لهم المجال في الحضور والمشاركة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية انطلاق ملتقى عيون المدينة الإعلامي غرة محرم وبث مباشر لفعالياته في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق