اخبار السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 الخدمة المدنية توضح أولويات التقديم على الوظائف النسائية

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث عين اليوم – رغد عشميل

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أن هناك أولويات للتقديم على الوظائف التعليمية النسائية التي أعلنت عنها أمس الثلاثاء، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ليس لها أي دور في تحديد عدد ونوعية ومتطلبات شغل الوظائف، وأن دورها يقتصر على شغل الوظائف التي تردها من الجهات الحكومية.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة حمد المنيف، أن الأولوية الأولى للتربويات من حملة البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعتمدة، أو لغير التربويات الحاصلات على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

وأضاف أن الأولوية الثانية لغير التربويات من حملة مؤهل البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعتمدة، فيما تكون الأولوية الثالثة للجامعيات التربويات الحاصلات على المؤهل عن طريق الانتساب.

وتضمنت الشروط الموضوعة للمتقدمات، أن تكون درجة البكالوريوس من الكليات والجامعات المعتمدة، واختبار كفايات بقسميه العام والخاص، والحصول على الدرجات العلمية المشمولة في الإعلان، وقرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلات على شهادات من خارج المملكة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 الخدمة المدنية توضح أولويات التقديم على الوظائف النسائية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق